thumbnail

برنامج قهوة ماما

profile
المحاضر

لينا عويسات

التقييمات 5.00 (1 التقييمات)
profile
المحاضر

ايمان جبريل

التقييمات 5.00 (1 التقييمات)

لمحة عن الدورة

برنامج قهوة ماما عبارة عن برنامج تسجيل صوتي أو بودكاست لأخصائيات موقع المستكشف الصغير يعدونه لكم بكل حب و فائدة؛ حتى تملأوا وقتكم بالاستماع لأهم الأمور فيما يخص حياتكم و حياة أطفالكم.

 

وصف برنامج قهوة ماما

برنامج قهوة ماما نقدمه لكم بمعلومات قيمة مع فنجان قهوة صنع بحب من قبل أخصائيات المستكشف الصغير في مواضيع مختلفة، بإمكانك ماما العزيزة أن تستمعي له أثناء قيامك بالمهامك الأسرية و البيتية أو أثناء العمل بشكلٍ مجاني، أحببنا أن نكون نحن الأخصائيات نرافقك في كل حياتك؛ لتعلمي أنك لستِ لوحدك في هذه الرحلة الصعبة.

 

أهم المواضيع التي تعرض في البرنامج

نعرض لكِ من قبل أخصائيات النطق و اللغة كيف تساعدي طفلك في رحلة تطوره اللغوي و ما هو طبيعي بالنسبة للتطور اللغوي من الغير طبيعي، بالإضافة لطرق و تمارين بإمكانك عملها مع طفلك لزيادة مفرداته اللغوية و تصحيح أخطائه النطقية. كذلك أخصائية الوعي الذاتي و الحياة تقدم لكِ أهم الطرق فيما يخص علاقاتك مع عائلتك و المحيطين و علاقتك مع نفسك بالدرجة الأولى، أما بالنسبة للأخصائية النفسية و التربوية و الأسرية تدعمك و و تعزز نفسيتك و تعطيكِ بعض الإشارات لمعرفة متى تحتاجين أنت أو طفلك للتوجه للأخصائي النفسي، كذلك أخصائية العلاج الوظيفي لتدعمك بطرق فعالة و تمارين تقومين به مع طفلك.

 

المتوقع من برنامج قهوة ماما

برنامج قهوة ماما يجعلك أخصائية طفلك المتنقلة و أخصائية نفسك أيضاً، أنت يا ماما في رحلة عظيمة، رهيبة و شاقة نحن هنا لندعمك و نجعلك تحصلين على المعرفة و المعلومات بكل يسر و سهولة و بشكلٍ مجاني.

مواضيع الدورة

$0.00
  • عدد الدروس 6
  • المسجلين 5
  • اللغة عربي
  • المستوى/المهارة مستوى مبتدئ
  • آخر تحديث 06/02/2023
اشتراك